اخبار اليمن | مؤسسة “أمان تك” تختتم برنامج تأهيل خريجي الجامعات للعمل في مجال البنوك ومؤسسات التمويل الأصغر بمحافظة تعز

اخبار اليمن

اختتمت مؤسسة “أمان تك” للتوعية والتثقيف المالي بنجاح برنامج التأهيل المجاني الذي يسنهدف خريجي الجامعات الراغبين في دخول مجال العمل في البنوك ومؤسسات التمويل الأصغر.

ا/عبدالقاهر القاهري
رئيس مجلس إدارة مؤسسة “أمان تك هنأ المشاركين بنجاح البرنامج الذي يأتي في إطار ايمان المؤسسة بأهمية الاستثمار في تنمية قدرات الشباب اليمني وتعزيز فرصهم للانخراط بسوق العمل.

وثمن جهود المساهمين لإنجاح البرنامج وتقدم بالشكر لمدرب البرنامج ا/ زياد الصبري، واكد التزام المؤسسة بمواصلة الجهود لخدمة المجتمع ودعم التنمية الاقتصادية في اليمن.”

يذكر ان البرنامج تم تنفيذه بالتعاون مع نخبة من المدربين المختصين، خلال الفترة ( 13 – 18 يوليو 2024)،على قاعة كلية النهضة بشارع الحصب في مدينة تعز.

وبهدف البرنامج -الذي يقام في تعز لاول مرة – إلى تزويد المشاركين بالأسس والمفاهيم الأساسية في مجال التمويلات الأصغر، وإكساب مهارات إعداد الدراسات الائتمانية لأنواع مختلفة من المشاريع، والتأهيل لاتخاذ قرارات التمويل بناءً على معايير علمية دقيقة، مع التعريف بالمهارات اللازمة والضرورية للعمل في بنوك ومؤسسات التمويل الأصغر.

وقد تضمن البرنامج “محاضرات نظرية – ورش عمل تطبيقية” ، تخللتها نقاشات مفتوحة وتبادل خبرات بين المشاركين والمدرب.

وقد أظهر المشاركون تفاعلاً كبيرًا خلال البرنامج وعبروا عن شكرهم وتقديرهم للمؤسسة على مبادرتها المجانية في تنظيم مثل هذه البرامج .

واختتم البرنامج بتوزيع شهادات المشاركة للمتدربين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى