اخبار اليمن | اختتام دورة تدريب المدربين ( TOT ) بتربية حالمين لحج

اخبار اليمن

اختتمت صباح اليوم فعاليات الدورة التدريبية لـ“اعداد المدربين” على مهارات TOT بنجاح. في المجمع التربوي بمديرية حالمين ضمن تدخلات منظمة رعاية الاطفال الدولية ، التي استمرت 5 أيام متتالية بمشاركة 26 من مشرفي الصحة والأنشطة المدرسية والاخصائيين الاجتماعيين في المدارس المستهدفة بالمديرية،
و بحضور الأستاذ عبدالواحد النامس رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمدرب الداعم للبرانامج و مدير التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عبد الحكيم صالح، والدكتورة رابعة الفضلي رئيسة قسم الصحة بمنظمة رعاية الأطفال وكذلك بحضور المدربين الأستاذ مختار الشيبة والاستاذة انتصار محمد مسعد . تم تكريم المشاركين والمشاركات بشهائد مشاركة .

الجدير بالاشارة أن الدور التي انطلق مطلع الأسبوع الحالي تناولت عددا من المواضيع المتنوعة والمتعلقة بالبرنامج ،تسهم الى رفع كفاءة المشاركين والمشاركات خلال مهامه العملية وإكسابهم المعرفة المهارية للبرامج حيث يهدف البرامج إلى تدريب مدربي المشرفين بالمدارس المستهدفة خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى