اخبار اليمن | إنتقالي لحج يجدد التأكيد على ضرورة تنفيذ قرارات البنك المركزي ورفض إلغاءها أو تجميدها

اخبار اليمن

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة لحج اجتماعها الدوري الاول لشهر يوليو 2024م برئاسة الأستاذ وضاح نصر عبيد الحالمي ، رئيس الهيئة

وخلال افتتاح الاجتماع اوضح الحالمي ما يمر به الجنوب من مرحلة حساسة في ظل الاستهداف المتواصل من قبل الاعداء المتربصين بالجنوب وقضيته العادلة ومحاولاتهم في زرع الفتنة وبث سموم المناطقية بين أبناء الوطن الجنوبي الواحد

داعياً أعضاء الهيئة التنفيذية الى بذل المزيد من الجهود العملية لتعزيز ثقة المواطن بقضيته وعدالتها في مواجهة ملف التحديات.

ووقفت الهيئة امام نتائج اجتماعها السابق وتم إقراره .

وجرى في الاجتماع استعراض مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية،

وتطرق الاجتماع لقضية المختطف المقدم عشال
مؤكداً على تضامنه مع القضية وأهمية تطبيق القانون وضبط مرتكبي هذه الجريمة حسب توجيهات الأخ اللواء القائد عيدروس قاسم الزبيدي، مشيداً بموقف أسرة المختطف عشال لقطعها الطريق على المتربصين الذين يريدون حرف مسار القضية وتسييسها لتنفيذ أجندات خارجية لضرب النسيج الإجتماعي والدعوة إلى الفوضى والمناطقية وتعكير صفو الأمن في العاصمة عدن والجنوب بشكل.

وجدد الاجتماع تأييده لقرارات البنك المركزي وضرورة تنفيذها ورفض إلغاءها أو تجميدها .

كما تطرق الاجتماع إلى الجوانب التنظيمية لتعزيز عمل الهيئات مستقبلاً في ظل الجهود المبذولة لإعادة هيكلة الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي في جميع مديريات المحافظة.

وناقش الاجتماع تقارير أنشطة لعدد من إدارات الهيئة التنفيذية ىإنتقالي المحافظة وتقييم أثرها وأنعكاساتها على أرض الواقع.

كما شدد الاجتماع على تنفيذ بقية الأنشطة في اقرب وقت ممكن حتى يتم استكمال أنشطة ادارات الهيئة بشكل كامل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى