اخبار اليمن | مدير الصحة في صالة يختتم حملة شلل الأطفال للجولة الثانية ويؤكد بأن نسبة التغطية وصلت لنسبة 120%

اخبار اليمن

اختتم مدير مكتب الصحة في مديرية صالة بتعز ، الدكتور عبدالله حسن اليوم الأربعاء، الجولة الثانية للحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال ، والتي أمتدت لثلاثة أيام على التوالي، للأطفال دون خمس سنوات ، عبر فرق ثابتة ومتحركة.

وفي تصريح خاص لعدن الغد ، قال مدير الصحة بمديرية صالة : بأن نسبة النجاح وصلت إلى 120 % ، حيث بلغ اجمالي عدد الاطفال الذين تم استهدافهم ما دون سن عدد 15646 طفل بحيث بلغ عدد المستهدفين دون العام 1720 طفل وبلغ عدد الاطفال المطعمين من 12شهر – 59 شهر 13926طفلاً ، بينما بلغت عدد المنازل التي تم استهدافها 13315 منزلاً وبنسبة 83%.

وقدم الدكتور عبدالله حسن ، شكره لكادر فرع الصحة بالمديرية والمشاركين في الحملة من مشرفين وعاملين صحيين ولجميع قادة المجتمع والآباء والآمهات لدورهم جميعاً في أنجاح الحملة .

كما عبر عن شكره وتقديره لوكيل المحافظة للشؤون الصحية الدكتورة إيلان عبدالحق ولقيادتي مكتب الصحة بالمحافظة ومديرية صالة ؛ نظير جهود الدعم والرعاية والمتابعة في انجاح الجولة الثانية من الحملة.

وكانت قد انطلقت الأثنين الفائت ، الجولة الثانية للعام 2024 لحملة التحصين ضد فيروس شلل الأطفال في عددٍ من المحافظات اليمنية ، الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا ، باشراف وزارة الصحة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى