اخبار اليمن | أعضاء اللجنة الفرعية بلحج يتفقدون عددا من المراكز الاختبارية بالمديريات

اخبار اليمن

وفقا لخطة سير أعضاء اللجنة الفرعية للاختبارات بمحافظة لحج في إطار متابعة المراكز الاختبارية في يومها الثامن على صعيد عدد من مديريات المحافظة . حيث قام اليوم الأستاذ فهمي بجاش ثابت مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج ، رئيس اللجنة الفرعية بزيارة تفقدية إلى المركز الاختباري للمنتسبين بمديرية تبن . للاطلاع على سير العملية الاختبارية ، و ملاحظة مدى الانضباط والالتزام باللوائح الاختبارية في مركز المنتسبين في اخر يوم اختباري بمادة التاريخ ، وكان في استقباله رئيس المركز الاختباري الأستاذ عوض حويدر مرحبا بالزيارة ومرافقا معه أثناء طوافه القاعات الاختبارية بالمركز .

وفي ذات الصعيد واصل أعضاء اللجنة الفرعية الزيارة الميدانية إلى بقية المراكز الاختبارية في عدد من المديريات حيث قام كلا من الأستاذ توفيق محسن والاستاذ علي ناجي بازوكا بزيارة إلى مديرية ردفان الحبيلين وتفقدا المركز الاختباري بمدرسة الصمود للبنات و المركز الاختباري بمدرسة لبوزه يرافقهما مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ عادل قاسم وعدد من رؤساء الأقسام .موضحا ان اجمالي عدد المتقدمين بمديرية ردفان لإنهاء شهادة الثانوية العامة لهذا العام يبلغ 519 طالبا وطالبة بالقسم العلمي موزعين على 5 مراكز اختبارية .

أما على صعيد تفقد الاختبارات بمديرية الملاح فقد زارت الأستاذة وفاء محضار عدد من المراكز الاختبارية بمديرية وهي مدرسة الصمود ، ومدرسة عمر بن عبدالعزيز ومدرسة سبأ بمنطقة الرويد، لافتة أن أن عدد المتقدمين للاختبارات الثانوية العامة في مديرية الملاح 294 طالبا وطالبة موزعين على 6 مراكز اختبارية .

إلى ذلك كانت اطلع الأستاذ عبدالباسط السالمي والاستاذ اشيد الجاوي المركز الاختباري بمديرية حبيل جبر وتفقدا المركزين الاختبارين بمدرسة الفقيد عبد المنتصر ومدرسة عبدالباري خيران بالمقر، رافقهما الأستاذ عبد الحميد شعيلة مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية مشيرا إلى أن عدد المراكز الاختبارية 7 مراكز اختبارية و عدد المتقدمين فيها يبلغ 500 طالبا وطالبة .

هذا وقد حملت كافة الزيارات إلى المراكز الاختبارية المزارة بالمديريات( آنفة الذكر) انطباعا جيدا حول ما شاهدوه من حسن الاعداد والتهيئة الملازمة لأجواء الاختبارات منذ فترة انطلاقتها، معربين عن شكره للجهود المبذولة التي أدات إلى إنجاح العملية الاختبارية في كافة المراكز بالمديريات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى