اخبار اليمن | الوفد الطبي البريطاني لوادي حضرموت يزور مستشفى عيديد الخيري ومستشفى تريم العام

اخبار اليمن

ضمن فعاليات رحلة هناء البال التي تستضيف نخبة من الأطباء القادمين من دولة بريطانيا إلى محافظة حضرموت والذي يشرف عليها دار المصطفى بتريم للدراسات الإسلامية ؛ قام الوفد الطبي البريطاني الزائر مؤخراً بزيارة عدد من المستشفيات والمراكز الصحية بمدينة تريم ووادي حضرموت عموماً ؛ حيث زار في رحلته مستشفى تريم العام – Tarim General Hospital وكان في استقبالهم أ. محمد عوض العامري ( مدير مستشفى تريم العام)وتعرف الوفد الزائر على أقسام المستشفى وأبرز الخدمات الصحية التي يقدمها للمواطنين في مدينة تريم وضواحيها ، ثم بعد ذلك زار الوفد الطبي البريطاني مستشفى عيديد الخيري وكان في استقبالهم السيد محمد حداد الكاف ( مدير مستشفى عيديد الخيري ) حيث اطلع الوفد الزائر على الاقسام العامة في المستشفى وأبرز الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للمواطنين من خلال المخيمات الطبية المجانية التي تأتي بالتنسيق مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني وغير ذلك.

يرافق الوفد في زيارته السيد علي أحمد الحبشي ( المنسق العام لرحلة هناء البال) والسيد علي خالد الهادي ( مسؤول قسم الصحة بمؤسسة الوداد للتنمية) .

وفي نهاية الزيارات شكر الوفد الطبي البريطاني إدارة مستشفى تريم العام ومستشفى عيديد الخيري على حسن الإستقبال معبرين عن سعادتهم البالغة لتلك الجهود الطبية الطيبة التي يبذلونها في تطوير المنظومة الصحية في مدينة تريم بمحافظة حضرموت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى