اخبار اليمن | تواصلاً لزياراته.. مدير تربية لودر يتفقد سير إختبارات شهادة الثانوية العامة بمركز الخديرة

اخبار اليمن

تواصلاً لزياراته الميدانية لتفقد سير إتمام شهادة الثانوية العامة في مراكز المديرية لودر ، ومن منطلق المسؤولية الملقاه على عاتقه تفقد صباح اليوم الأحد الأستاذ علي عبدالله ناصر اليافعي مدير مكتب التربية والتعليم لودر ، المركز الإختباري بثانوية الشهيد عوض احمد عوض بالخديرة ، لتؤكد هذه الزيارة الجهود التي تبذل من قبله لمحاربة كل الظواهر السلبية في المراكز الإختبارية بالمدارس الثانوية في مديرية لودر .

وأثناء الزيارة التفقدية اطلع مدير تربية لودر على سير عملية الإختبارات في المركز الإختباري بثانوية الشهيد عوض احمد عوض ، وعبر عن ارتياحه وسعادته بتلك الإجراءات الفنية الرائعة التي تتبعها لجان وإدارة المركز الاختباري بالخديرة .

كما تحدث كذلك مع الطلاب والطالبات في المركز الإختباري وحثهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة في تحصيلهم العلمي لمواصلة تعليمهم الجامعي التي تنعقد عليه آمال لخدمة هذه المنطقة الوسطى بشكل عام .

وفي ختام زيارته تقدم مدير تربية لودر بالشكر الجزيل لمشرف المركز الإختباري ولكل اللجان والمراقبين ولإدارة ثانوية الشهيد عوض احمد عوض بالخديره على كل مايقومون به من جهود تعزز العملية الإختبارية بشكل راقي ومميز .

رافقه أثناء الزيارة الأستاذ الخضر البرهمي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى