اخبار اليمن | تنفيذية انتقالي مديرية يافع لبعوس تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو 2024

اخبار اليمن

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية يافع لبعوس اجتماعها الدوري صباح اليوم الأحد 14/7/2024م، وذلك بحضور الأخ العقيد حسين ديان عضو الجمعية الوطنية، والعميد ركن طيار عبد الفتاح الصلاحي مدير عام يافع لبعوس، والأخ محمد عبدالرحمن العياشي مدير التخطيط ومدير منسق المنظمات الدولية بالمديرية، والأخ عبدالرب الطيار مدير فرع الثقافة والسياحة بالمديرية.

ترأس الاجتماع الأخ علي بن علي المطري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية يافع لبعوس، وبحضور نائبه محمد حسين سعيد درويش. استهل الأخ علي بن علي المطري الاجتماع بكلمة ترحيبية رحب فيها بالأخوة أعضاء الهيئة التنفيذية والمشاركين في الاجتماع، متطرقا للأوضاع العامة وأوضاع المديرية على وجه الخصوص.

أعرب المطري عن تعازيه لأسرة الأخ حسين محسن ناجي الصانبي حول الحادث الأليم الذي وقع في جبل ثمر، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى. كما أشاد بالجهود المجتمعية والمبادرات التي تبناها بعض الشخصيات الاجتماعية من أبناء يافع لدرء المخاطر ووضع حمايات دفاعية خراسانية. ودعا رجال المال والأعمال وكل الخيرين من أبناء يافع إلى تقديم الدعم المادي والمعنوي لهذه المبادرات.

من جانبه، تحدث العميد ركن طيار عبد الفتاح الصلاحي بكلمة نقل فيها تحياته وتحيات السلطة المحلية بالمديرية لقيادة المجلس الانتقالي، مؤكداً على العلاقة الايجابية بين الجانبين لخدمة المديرية وأبنائها. وتطرق إلى متابعات المشاريع في مجال الطرق وأهمية الحفاظ على الطرق العامة والفرعية وحماياتها.

ناقشت الهيئة التنفيذية خلال الاجتماع المحضر السابق، تقرير نشاط المركز الانتقالي واللجان المجتمعية في منطقة ذيصراء، وتقرير عن الاجتماع التأسيسي لجمعية ذوي الاحتياجات الخاصة الخيرية، والوضع الأمني بالمديرية. تم اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات لمعالجة القضايا المطروحة.

حضر الاجتماع كل من:
– الأخ محمد قاسم بن جريو رئيس المركز الانتقالي ذيصراء
– الأخ أحمد عوض الجابري رئيس اللجان المجتمعية ذيصراء
– الأخ حسين العياشي رئيس جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة
– الأخ حسين صالح غالب بن أبو حزام عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية

الدائرة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية يافع لبعوس – محافظة لحج
**الأحد 14/7/2024م

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى