اخبار اليمن | إقبال كبير لمشاهدة مسرحية “بداية جديدة” بعدن

اخبار اليمن

شهد عرض مسرحية “بداية جديدة” الذي أقامته مؤسستي عدن للفنون والعلوم وآفاق شبابية بتمويل من الحكومة الهولندية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي – UNDP بالشراكة مع وزارة العدل الذي يقام ضمن برنامج تعزيز الوصول الشامل للعدالة في اليمن – PIAJY حضور كبير من قبل المواطنين لمشاهدة المسرحية.

وتمثل العرض مسرحي الذي كان بطله الممثل المبدع خالد حمدان ونخبة من الممثلين الذين قدموا مسرحية تهدف إلى مناصرة إعادة إدماج السجناء السابقين في المجتمع ، ورفع مستوى الوعي العام لتعزيز ثقافة إعادة السجناء السابقين وقبولهم في المجتمع ، لا رساء نظم عدالة مجتمعية منصفة وإنسانية وفعالة .

وعبر مشاهدون للمسرحية عن ارتياحهم الكبير لأداء المسرحية ومضامينها الهادفة والتي تفتقر العاصمة عدن لها منذ فترة.

وشهدت قاعتي ليلتي والف ليلية وليلية خلال يوم السبت حضور أكثر مليون وأربع مائة مشاهد.

وطالب مواطنون لم يتمكنوا من دخول القاعة إلى استمرار عرض المسرحية ليتمكن أكثر عدد من المواطنون من مشاهدة المسرحية الهادفة.

وقال منظمو فعاليات العرض المسرحي أنهم يشهدون ضغوطا كبيرة من المواطنين لاستمرار العرض المسرحي فيما مؤسستي عدن للفنون والعلوم وآفاق شبابية تدرسا إتاحة فرصة جديدة لمشاهدة المسرحية للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى