اخبار اليمن | أمين عام محلي أبين يؤكد على أهمية صرف العلاوة السنوية لجميع موظفي التربية والتعليم

اخبار اليمن

أكد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي محمد الحامد على أهمية صرف العلاوة السنوية المستحقة التي أقرتها وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ووضع الحلول المناسبة للمعلمين والموظفين الذين سقطت اسمائهم من العلاوة .

جاء ذلك خلال لقاء الأمين العام بمدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري ومدير عام المالية عبدالله حسين علوي ومديرة الخدمة المدنية المحامية عيشة غالب وناقش اللقاء السبل الكفيلة بوضع الحلول العاجلة والمناسبة لاستكمال جميع البيانات للمعلمين والموظفين التي لم تستكمل.

وقال مدير التربية والتعليم ان هناك اشكالية فيما يخص المتقاعدين الذين تقاعدوا وهم فوق العمل ونحن نعتبرهم موظفين فوق العمل. فعلا بموجب بلوغ احد الاجلين وسيتم معالجة علاوتهم والموظفين الذين لم تستوفي بياناتهم بسبب الرقم الوطني والرقم الوظيفي عليهم الاسراع في استكمال ذلك، مشيرا ان اجمالي الذين حصلوا على العلاوة من معلمي المحافظة بلغوا عشرة الف وسبعمائة واربعة وتسعين والمحالين قبل 2014 تسعمائة وتسعة معلم وموظف سيتم منحهم علاواتهم المستحقة وسيتم ذلك خلال فترة عشرة ايام.

حضر اللقاء مدير مكتب التربية والتعليم زنجبار أ/نادر الشحيري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى