اخبار اليمن | رئيس مجلس مكتب الموجه العام لاربطة التربية الإسلامية يقوم بزيارة لدار المشهور لتعليم القرآن الكريم والقراءات بأحور

قام ليلة البارحة الحبيب نزار بن أبي بكر العدني بن علي المشهور رئيس مجلس مكتب الموجه العام لاربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية ليلة البارحة الثلاثاء بزيارة تفقدية لدار المشهور لتعليم القرآن الكريم والقراءات بأحور

وخلال الزيارة طاف الحبيب نزار المشهور بحلقات التعليم بهذه الدار المباركة واستمع خلال زيارته إلى العديد من النماذج من قراءات الطلاب للقرآن الكريم

وقد أعجب الحبيب نزار المشهور بقراءة الطلاب لكتاب الله بالمخارج والصفات وأحكام التجويد وتغلب الطلاب على اللهجة الاحورية في قراءتهم للقرآن الكريم.

مثمناً الدور العظيم والجهد الجبار الذي يبذله مدرسي الدار التي انعكس إيجاباً على مستوى الطلاب والتحسن الملحوظ في قراءاتهم.

وبعد انتهاء الطلاب من الحلقات التعليمية ألقى رئيس مجلس مكتب الموجه العام لاربطة التربية الإسلامية الحبيب نزار المشهور كلمة عامة أبوية توجيهية لطلاب الدار.

حثهم من خلالها على العديد من الاخلاق التي يجب أن يتحلى بها طلاب القرآن الكريم وفي مقدمتها المحافظة على الصلوات الخمس في جماعة وفي المسجد وطاعة الوالدين وتوقير كبير السن واحترام المعلمين والمعاملة الحسنة مع جميع الناس والمحافظة على الاذكار والاوراد النافعة والجهد والاجتهاد في طلب العلم. وغيرها من الوصايا والنصائح الثمينة.
وعقب صلاة العشاء عقد الحبيب نزار المشهور جلسة مع إدارة ومدرسي دار المشهور لتعليم القرآن الكريم والقراءات بأحور.

شاكرا لهم جهودهم العظيمة والجبارة التي يبذلونها في تعليم الطلاب وتنويرهم.

واستمع من خلال الجلسة إلى شرح مفصل من مدير دار المشهور الشيخ المقرئ أحمد سالم محول ونائبه الاستاذ محمد صالح ماطر عن سير عملية التعليم في الدار والمواد التي يدرسها الطلاب بالدار.

| : اخبار اليمن|

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى