اخبار اليمن | حملة تفتيش موسعة لضبط المخالفات الصحية في المستوصفات الخاصة في الشيخ عثمان

نفذ فريق من مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن ، برئاسة الدكتور محمد حسن وعضو الفريق من مكتب الصحة مديرية الشيخ عثمان د.محمد جارالله ،في النزول الميداني المفاجئ إلى المراكز والمستوصفات والمستشفيات الخاصة في مديرية الشيخ عثمان ، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة بالعاصمة عدن ، للمراقبة وضبط الاختلالات و الخروقات الصحية في المنشآت الطبية الخاصة في المديرية.

وخلال النزول الرقابي أكد رئيس الفريق الدكتور محمد حسن على مواصلة اعمال الرقابة الصحية بعدن في ضبط وإغلاق بعض أقسام المستوصفات الطبية الخاصة المخالفة للنظام و القانون، حتى تصحيح وضعهم الصحي القانوني ، واستخراج وتجديد تراخيص مزاولة المهن الطبية الخاصة ،وتطبيق المعايير والمواصفات الطبية في المستوصفات الطبية الخاصة ،

مشددا. على أنضباط والالتزام الكادر الطبي والتمريضي في كل أوقات النوبات في المستوصفات الطبية الخاصة ،لتقديم خدمة طبية آمنه ومتكاملة للمواطنين ، مالم سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المنشأة الطبية وسحب ترخيصها.

*من محمد المحمدي

| : اخبار اليمن|

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى