رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بجبل حبشي يتفقد سير الاختبارات بعدد من مدارس المديرية

بعد توزيع أسئلة الاختبارات لمادة اللغة الإنجليزية لرؤساء المراكز الاختبارية منذ فجر يومنا هذا الثلاثاء 9يوليو 2024م
باشرت اللجنة الفرعية زياراتها الميدانية لمركزي الرشيد بنجد العود المنتقل إلى مدرسة الجبل الأخضر، ومركز أبو ذر الغفاري بمديرية جبل حبشي محافظة تعز .

حيث تفقد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية جبل حبشي رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات الأستاذ/ أيوب عبد الواسع الحمودي، ومعه الأستاذ/ ياسين علي محمد البركاني، والأستاذ/ عبدالله قاسم البريهي نائبا مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية، والأستاذ عبدالله محمد غالب رئيس قسم الاختبارات، والأستاذ طه المهدي رئيس قسم التعليم بالمديرية صباح اليوم سير اختبارات إنهاء شهادة الثانوية العامة 2023/2024م بالمركز الاختباري بمدرسة الرشيد بنجد العود، المنتقل إلى مدرسة الجبل الأخضر بالعدف، ومركز أبو ذر الغفاري بالزواعي بالمديرية.

وأثناء الزيارة طاف الحمودي والمرافقون معه بالقاعات الاختبارية في المركزين الاختباريين، واستمعوا من رئيسي المركزين إلى شرح واف حول سير العملية الاختبارية لهذا اليوم لمادة اللغة الإنجليزية، مشيدين بمستوى الإعداد والتهيئة والتنظيم، ومدى توفر الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات لأداء الاختبارات بكل سهوله ويسر.

وأكد مدير إدارة التربية حرصه الشديد على إنجاح الاختبارات بالمديرية، وتقديم كل ما يلزم لتنفيذيها على أكمل وجه، وتذليل كل العراقيل والصعوبات التي قد تواجه العملية الاختبارية في جميع المراكز الاختبارية بالمديرية.

وشدد الحمودي على ضرورة تضافر جهود الجميع وتكاتفها مع مختلف الجهات المعنية لضمان سير الاختبارات وفقاً للخطة المرسومة لها.

كما حثّ مدير إدارة التربية الطلاب والطالبات على الجد والمثابرة، والاعتماد على النفس، وعدم الاعتماد على الغش.

وفي نهاية الزيارة قدم الزائرون خالص شكرهم للجهور المبذولة من قبل رئيسي المركزين والملاحظين على سير الاختبارات .

من جانب آخر نفذ نائب مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ طه محمد السفياني زيادة مماثلة لتفقد ومتابعة سير الإختبارات في مركز النور بني خولان.

واوضح السفياني آن الإختبارات بهذا المركز سارت بشكل ممتاز لا توجد أي اشكاليات تذكر.

وفي نهاية الزيارة عبر النائب عن شكره لهم على جهودهم التي تبذل لصالح الإختبارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى