زيارة تفقدية لمتابعة سير المراكز الاختبارية في مديرية المسيمير بلحج

تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج الأستاذ فهمي بجاش ثابت رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات صباح اليوم، يرافقه عضوا اللجنة الفرعية الاستاذ أشيد الجاوي مدير إدارة الشؤون القانونية والأستاذة وفاء محضار مديرة إدارة تعليم الفتاة سير الاختبارات الثانوية العامة في مركزي ثانوية مدرسة عباس بمركز المديرية , وثانوية عمرو بن العاص بمنطقة عقان.

وخلال زيارتهم لقاعات الاختبار للاطمئنان على سير الاختبارات تم التأكد من مدى تهيئة الأجواء المناسبة لأدائها، و الاطلاع على أداء اللجان المشكّلة والملاحظين ، مستمعين -في الوقت ذاته – إلى شرح حول الإجراءات المتبعة لإنجاح العملية الاختبارية. متمنين التوفيق والنجاح للجميع،

بدوره اعرب الأستاذ محمد صالح عوض مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية عن سعادته بالزيارة مدير التربية واعضاء اللجنة الفرعية وما حملته من رفع المعنويات والتحفيز لدى الجميع. مشيرا أنه قد تم تهيئة الاجواء الملائمة والمناسبة لأداء الطلاب اختباراتهم منذ اليوم الأول .

كما اطلع مدير مكتب التربية والتعليم ومرافقوه على اخر ماتم انجازه بمدرسة احمد نجيب البنات والتي يتم تنفيذها من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية بدعم مركز الملك سلمان.والتي تتهيأ للافتتاح فور استكمالها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى