تجاوباً مع ما نشرته "عدن الغد" .. فاعل خير يشرع في بناء منزل لأسرة فقيرة بأبين

بعد النزول الميداني لرئيس مبادرة “تراحم” الإنسانية نظير كندح ورئيس مؤسسة “لحظة أجر” للتنمية الفنان/ ناصر العنبري إلى قرية المسيمير في مديرية خنفر بمحافظة أبين للإطلاع على أحوال الفقراء والمحتاجين عن كثب وجدوا المواطن/ محمد علي رضوان إبراهيم صردحي _ الذي يعيل (11) فرداً _ يسكن بيتاً من الغش إن جازت التسمية “بيتاً” وفي حالة فقر مدقع يصعب على الكافر كما يقال..!!

نقل حالة المواطن “محمد صردحي” صوتاً وصورة في وسائل التواصل الاجتماعي.

فاعل خير تفاعل إيجابياً مع ما نشرته “عدن الغد” عبر المؤسسة و المبادرة عن المواطن وأسرته وقام عصر أمس الأحد عبر “العنبري و كندح” بشراء أرضية ليشرع البنائون فوراً بالعمل فيها على أن يتم إستكمال البناء المكون من “غرفتين وصالة وحمام ومطبخ” وتشطيبها وتسليمها للمستفيد في القريب العاجل.

المواطن “محمد صردحي” عجز عن تقديم كلمات الشكر المستحقه للداعم والناشطين الذين أوصلوا معاناته وعلى رأسهم رئيس مبادرة “تراحم” الإنسانية نظير كندح ورئيس مؤسسة “لحظة أجر” للتنمية الفنان/ ناصر العنبري ومديرة المؤسسة أ. شفاء باحميش.

ومن شدة فرحه لم يستطع حبس الدموع بل سجد شكراً لله .. وكان ذلك موقفاً إنسانياً مؤثراً.!

دعوة نوجهها لفاعلي الخير والمنظمات الإغاثية لدعم نشاطات مبادرة “تراحم” الإنسانية الهادفة إلى التخفيف من معاناة الفقراء في أرياف المحافظة.

للتواصل معنا : اتصل _ وتس أب : 967770335457+
ايميل : [email protected]
مواقع تواصل إجتماعي : tarahum.abyn@
#أبين_تحتضن_الخير #مبادرة_تراحم_الانسانية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى