فريق من اللجنة الفرعية للاختبارات بأبين يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة في مديرية لودر

تفقد فريق من أعضاء اللجنة الفرعية للإختبارات بمحافظة أبين اليوم الأحد، سير العملية الامتحانية لإتمام الشهادة الثانوية العامة في مديرية لودر .

وترأس فريق أعضاء اللجنة الفرعية للإختبارات بالمحافظة الأستاذ علي فضل عمير – رئيس شعبة التعليم العام بمكتب التربية بأبين ، والأستاذ عوض عبدالله العاقل رئيس شعبة التوجية والمناهج ، والأستاذ وحيد سعيد سالم مدير إدارة الشؤون القانونية ، والأستاذ محمد امعبد ناصر مدير إدارة التجهيزات ، حيث كان في استقبالهم مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر الأستاذ علي عبدالله ناصر ، ورؤساء أقسام التعليم العام الأستاذ قاسم محمد ، والمشاريع محمد عبدالله بوفرج ، والاختبارات الأستاذ عبدالله عوض ، والعلاقات العامة الخضر البرهمي.

واطلع فريق اللجنة الفرعية على سير الامتحانات في مركز صرة النخعين، وعلى الأجواء المهيئة للطلاب لأداء إمتحاناتهم في أجواء مناسبة.

حيث طاف فريق أعضاء اللجنة الفرعية في القاعات الإختبارية واستمع لاراء الطلبه والطالبات حول ورقة أسئلة االامتحان في مادة الفيزياء ، وإعطى عدد من الملاحظات التي تخص الإلتزام والإنضباط في تنفيذ اللوائح والآليات المنظمة للعملية الإمتحانية في المركز.

من جانبه تحدث رئيس مركز صرة النخعين محمد ناصر ، عن سير العملية الإمتحانية في المركز، وعن مستوى الإعداد والتنظيم لها وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه إدارة المركز والطلاب وسبل معالجتها.

من / عارف أحمد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى