مدير عام التربية ابين يتفقد سير الامتحانات الثانوية في مديرية الوضيع

قام صباح اليوم مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الدكتور وضاح صالح المحوري بزيارة تفقدية للإطلاع على سير عملية الامتحانات لعدد من مراكز الامتحانات النهائية لشهادة الثانوية العامة في مديرية الوضيع .

حيث تفقد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين الدكتور وضاح صالح المحوري سير عملية امتحانات الثانوية العامة في مركز الامتحانات بثانوية الحردوب ومركز ثانوية الفاروق ومركز ثانوية بلقيس للبنات ومركز ثانوية عزان . وخلال الزيارة لتلك المراكز الامتحانية اطلع مدير عام التربية بالمحافظة الدكتور المحوري ومرافقيه من أعضاء اللجنة الفرعية للامتحانات على سير عملية الامتحانات عن قرب . وخلال الزيارة تجول الدكتور المحوري ومرافقيه في قاعات الامتحان وتحدث مع الطلاب والطالبات عن سير عملية الامتحانات وطبيعة الأسئلة وهل هي من المقرر الدراسي وهل هناك صعوبات والذي أكد الطلاب والطالبات أن عملية الامتحانات تسير بصورة طيبة وان الأسئلة ماخوذة من المقرر الدراسي مقدمين شكرهم لمدير عام مكتب التربية بالمحافظة على زيارته التفقدية لهم حرصه على نجاح العملية التربوية والتعليمية في محافظة أبين .

وأكد الدكتور المحوري خلال الزيارة التفقدية ولقائه الطلاب والطالبات والمعلمين المشرفين على عملية الامتحانات في تلك المراكز الامتحانية على الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة لعملية الامتحانات والتقيد بها داعياً الطلاب والطالبات إلى بذل المزيد من الاجتهاد والمثابرة لتحقيق التفوق متمنياً لهم التوفيق والنجاح ومستقبل زاهر بمشيئة الله تعالى .
كما عبر مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري عن سعادته وارتياحه لسير عملية الامتحانات في تلك المراكز الامتحانية بصورة حسنة وتوفير أجواء امتحانات هادئة ومميزة و منضبطة وحرص الطلاب والتزامهم بالزي المدرسي .

رافق مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة خلال الزيارة مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الوضيع الاستاذ سالم العواص وكلا من أعضاء اللجنة الفرعية للامتحانات بالمحافظة أ/ عبده غانم سعيد وأ/ وديع ناشر سيف وأ/ سعيد ذيله.

وعلى نفس الصعيد وبتكليف من قبل الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة قام الإخ نائب رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات بالمحافظة أبين الأستاذ عوض عبدالله العاقل بمعية الإخوة أعضاء اللجنة الفرعية للامتحانات بالمحافظة وهم أ/ علي فضل عمير وأ/ وحيد سعيد سالم وأ/ محمد العبد ناصر بزيارة تفقدية للإطلاع على سير عملية الامتحانات في عدد من مراكز الامتحانات بمديريتي لودر ومودية .
حيث اطلعوا الإخوة نائب رئيس وأعضاء اللجنة الفرعية للامتحانات النهاية للشهادة الثانوية العامة على سير عملية الامتحانات في كلا من المركز الامتحاني بثانوية امصرة التابع لمديرية لودر ومركزي الامتحانات بثانوية جواس بنين ومركز ثانوية أم سلمة للبنات الواقعين بمديرية مودية .

حيث اطلع أعضاء اللجنة الفرعية للامتحانات على سير عملية الامتحانات النهائية لشهادة الثانوية العامة في مراكز الامتحانات بثانوية مجمع السعيد التربوي بمنطقة امصرة بمديرية لودر ومركزي جواس وأم سلمة بمديرية مودية والذي عبروا الأخوة في فريق اللجنة الفرعية عن ارتياحهم بما شاهدوه لسير عملية الامتحانات والذي كانت الامتحانات تسير في تلك المراكز سيرا حسناً وفي أجواء امتحانات هادئة وجيدة ومنتظمة .

كان في استقبال فريق اللجنة الفرعية للامتحانات بالمحافظة وقام بمرافقتهم خلال الزيارة التفقدية لمراكز الامتحانات في م / لودر وم/ مودية كلا من الأستاذين القديرين الأستاذ علي عبدالله ناصر مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر والاستاذ سعيد محمد الصالحي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية وعدد من كوادر التربية والتعليم في مديريتي لودر ومودية.

*من علي السليماني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى