مدير الجوازات بتعز: لاصحة لما تدوال مؤخرًا عن ترديد شعارات حوثيو بالمبنى


كد مدير عام مصلحة الجوازات بتعز العقيد / صادق الدباني عن عدم صحة ماتداول مؤخرًا بتأدية مجموعة من الاشخاص لترديد شعار “الصرخة الحوثية”بمبنى الجوازات ، مؤكدًا نفيه لذلك جملةً وتفصيلاً .

واوضح العقيد الدباني في تصريح لـ” موقع عدن الغد ” ان هناك حملات مغرضة لنيل من سمعة المصلحة وتشويهها بسبب آلية العمل المؤسسية التي تقوم بها وفق اللائحة التنظمية وبحسب النظام والقانون.

واهاب العقيد الدباني بأخذ الحيطة والحذر ، وعدم تداول أي شائعات من شأنة النيل من المصلحة خصوصاً وتعز بصفة عامة.

وقال العقيد الدباني ” انه لاوجود لأي صلة لهذه الاخبار وان تعز عصية على تلك المؤامرات الدنئية والرخصية وان تعز وابناءه هم حائط السد المنيع في وقفها وصدها بصمودهم وحدة الصف بينهم .

داعيًا وسائل الاعلام وقنوات التواصل الاجتماعية لتحري الدقةونقل الاخبار الصحيحة من مصدرها الرسمية ، وعدم اثارة الاخبار التي من شأنها الاساءاة لافضل مؤسسة بعملها الالكتروني واداءه المؤسسي وجانبها الفني في استخراج الجوازات دون عناء يذكر .

وأكد أن العمل بالمصلحة يسير بوتيرة عالية وعلى قدم وساق وبوتيرة عالية ووفق النظام والقانون ، ودون وساطة اوتمييز بين شخص وآخر .

ولفت العقيد الدباني ان المصلحة يشهد لها في عملها ، وتصدرها المرتبة الاولى بين المناطق المحررة ، وانها لاتألوا جهدًا في الاسراع بإستخراج الجوازات رغم الصعوبات الحاصلة نتيجة الازدحام الحاصل مع فتح منفذ ( جولة القصر – الكمب – حوض الاشرف ) .

واختتم العقيد الدباني ان نعيق الغربان الشائكة واخبارها المغلوطة لنيل منا ، لن تثنينا عن عملنا ، بل تزيدنا اصرار وتحدي ومثابرة على المواجهة ومواصلة السير بالنهج المؤسسي للمصلحة وخدمة الموطن .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى