مؤسسة حصن الخير الاجتماعية التنموية تقدم وجبة إفطار خفيفة وعصير لطالبات مدرسة عبد الرحمن القافقي للبنات في منطقة الحصن

في بادرة كريمة، قامت مؤسسة حصن الخير الاجتماعية التنموية بتقديم وجبة إفطار خفيفة وعصير لطالبات مدرسة عبد الرحمن القافقي للبنات في منطقة الحصن.

ويأتي هذا الدعم ضمن جهود المؤسسة في مساندة الطالبات اللاتي يمررن بفترة الامتحانات النهائية للمرحلة الثانوية العامة، وذلك بهدف توفير بيئة مريحة تساعدهن على التركيز وتحقيق أفضل النتائج.

بهذه المناسبة، أعربت إدارة المدرسة وطالباتها عن خالص شكرهن وامتنانهن لمؤسسة حصن الخير على هذه المبادرة الطيبة، التي تعكس روح التعاون والمشاركة المجتمعية.

وشددت المؤسسة على التزامها بمواصلة دعم القطاع التعليمي والمساهمة في تطوير المجتمع المحلي من خلال المبادرات والأنشطة المختلفة، مؤكدةً على أن التعليم هو ركيزة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة.

وتُعد هذه الخطوة جزءًا من سلسلة من المشاريع الاجتماعية والتنموية التي تنفذها مؤسسة حصن الخير لدعم وتحفيز الطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية.

نتمنى للجميع التوفيق والنجاح في أعمالهم اليومية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى