حلف أبناء وقبائل شبوة يعلن وقوفه مع قبائل أبين في قضية عشال

أعلن حلف أبناء وقبائل محافظة شبوة وقوفه الكامل مع قبائل محافظة أبين في قضية المختطف علي عشال الجعدني.

وأدان الحلف بأشد العبارات عملية الاختطاف التي تعرض لها المقدم علي عشال في العاصمة المؤقتة عدن.. داعيًا إلى ضرورة الكشف عن مصيره.

وجاء البيان:
بيان مؤازرة وتضامن لقبائل الجعادنة وقبائل أبين بخصوص الأحداث الأخيرة
تابع حلف أبناء وقبائل شبوة برئاسة الشيخ على حسن بن دوشل النسي بقلق بالغ تداعيات ومستجدات قضية اختطاف المقدم علي عبدالله عشال الجعدني والذي تم اختطافه منذ 12-6-2024 في العاصمة عدن وفقدان الاتصال به من حينه ، في تصرف غير قانوني وغير اخلاقي وغير مسؤول.
وإن الحلف إذ يدين بأشد العبارات كل الاعمال المخالفة للقانون فأن حلف أبناء وقبائل شبوة يعلن تضامنه الكامل مع قبائل الجعادنة خاصة وقبائل أبين عامه في الوقوف ضد هذه التصرفات اللا مسؤولة والاحتكام الى القضاء في أي قضايا بالشرع والقانون .
كما يرحب حلف أبناء وقبائل شبوة بالخطوات الأخيرة من قبل أمن محافظة أبين في القبض على مجموعة من الخاطفين ويشيد بدعوات قبائل أبين إلى سرعة إجراء التحقيقات وتحويل ملف المتهمين إلى النيابة الجزائية لإكمال التحقيقات وفقا للنظام والقانون.
وفي الختام يشيد الحلف بالمواقف الشعبية والقبلية والرسمية الرافضة لمثل هذه السلوكيات والأعمال اللامسؤولة ودعوة جميع الجهات المسؤولة بمختلف المستويات الى تحمل مسؤولياتها لوقف الفوضى الأمنية والتجاوزات المتكررة وتطبيق المحاسبة والقانون في أي انتهاكات من أي جهات كانت وتقديم كل الجهات والافراد المتورطة لمحاكمة عاجلة.
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى ،،،
صادر عن حلف أبناء وقبائل شبوة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى