برعاية الوزير السقطري ومحافظ شبوة افتتاح مشروع الإنزال السمكي في بئر علي برضوم

برعاية معالي وزير الزراعة والثروة السمكية اللواء سالم السقطري، ومحافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، افتتح- صباح اليوم- وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية حميد عبدالله الكربي ووكلاء المحافظة، سالم صبيح باعوضه، وفهد سالم الطوسلي، يرافقهمم صلاح بابريده مدير عام التخطيط بهيئة المصايد السمكية بالبحر العربي، والدكتور محمد الواحدي مدير عام هيئة المصايد السمكية محافظة شبوة ومدير عام مديرية رضوم هادي سعيد الخرمأ مشروع مركز الإنزال السمكي بمدينة بئر علي.

وخلال الافتتاح اطلع الوكيل الكربي ومرافقوه من مدير عام المصايد السمكية بالمحافظة على مكونات المشروع الذي ينفذ بتمويل من منظمة الأغذية والزراعة الفاو وبتكلفه بلغت نحو 400 ألف دولار أمريكي.

وأشاد وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية ومرافقيه بهذا المشروع الاستراتيجي الذي سوف يسهم في خدمة المحافظة، منوها بالأهمية الاقتصادية التي يمثلها لمنتسبي القطاع السمكي.

وأشار الكربي إلى أن محافظة شبوة من أهم المحافظات التي تتميز بتنوع أصناف الأسماك وجودتها التي جذبت كثيرا من صيادي الوطن وترفد الدخل القومي الوطني والدخل الفردي للصيادين، ولهذا تحظى باهتمام ورعاية قيادة الوزارة والسلطة المحلية بالمحافظة، وعبر وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية عن تقديره لمعالي الوزير السقطري والمحافظ بن الوزير على تنفيذ هذا المشروع الذي يمثل رافد مهم للبنية التحتية للصيادين بالمحافظة.

من جانبه عبر مدير عام رضوم هادي الخرمأ عن تقديره لمعالي وزير الزراعة والثروة السمكية والمحافظ بن الوزير على هذا الاهتمام بمنتسبي القطاع السمكي بالمديرية، مؤكدا بأن هذا المشروع سيسهم بشكل كبير برفع مستوى الإنتاج السمكي وكذا العائد الاقتصادي على منتسبي القطاع.

منتسبو القطاع السمكي بمديرية رضوم عبروا عن شكرهم لوزارة الزراعة والثروة السمكية والسلطة المحلية بالمحافظة والمديرية وهيئة المصايد السمكية لاهتمامهم ومتابعتهم لمثل هذه المشاريع.

شارك في حفل الافتتاح العميد علي أبو بكر السليماني قائد اللواء الثاني بحري والمهندس عوض مبارك ديمان مدير عام مؤسسة الطرق والجسور شبوة، وخالد مرعي مدير عام إدارة مراكز الإنزال السمكي بالهيئة السمكية بالبحر العربي، ومحمد باعشن مدير عام إدارة المصايد السمكية بالبحر العربي والشيخ عوض محمد مدير دائرة التدريب بالاتحاد السمكي، وأحمد بالمعبد رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي والدكتور ياسر الميقاز مدير مكتب الصحة والمقدم صالح سعيد الحفشاء ممثل خفر السواحل، وفهد علي مدير الشؤون الاجتماعية بالمديرية، وسعيد جعفوس رئيس المجلس الانتقالي بمديرية رضوم، وطلال باصهيب عاقل مدينة بئر علي..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى