اللجنة الفرعية للاختبارات بمأرب تواصل نزولها الميداني الإشرافي

نفذت اللجنة الفرعية واللجنة المساعدة لاختبارات الثانوية العامة برئاسة نائب مدير مكتب التربية رئيس اللجنة عبدالعزيز الباكري، اليوم بمأرب، نزولا ميدانيا لعدد من المراكز الامتحانية في مديريتي المدينة والوادي، للمتابعة والإشراف على سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة في تلك المراكز.

حيث قام أعضاء اللجنة في المكتب العام والمديريات بزيارات للمراكز الامتحانية للاطلاع على الصعوبات التي تعترضها، ومستوى الانضباط فيها ،ومدى توفر الأجواء الملائمة لتمكين الطلاب والطالبات من تأدية اختباراتهم بسلاسة.

وأبدى المشرفون الزائرون ارتياحهم لما لمسوه من انضباط والتزام من قبل الطلاب والطالبات والكوادر التربوية في تلك المراكز واللجان، وتقيدهم بالخطط والتعليمات واللوائح التنظيمية للاختبارات.

وتبذل اللجنة الفرعية واللجان الإشرافية على مستوى المكتب والمديريات جهودا كبيرة لتذليل الصعوبات التي تواجه سير العملية الامتحانية،ومعالجة الاختلالات، لتمضي بصورة مريحة، وفق رؤى وتوجيهات قيادة وزارة التربية واللجنة العليا للإختبارات.

الإعلام التربوي مأرب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى