مكتب الصناعة والتجارة بمديرية رضوم يتلف مواد غذائية متنوعة منتهية الصلاحية

بإشراف مدير عام مديرية رضوم بمحافظة شبوة الأستاذ هادي سعيد الخرماء وبمعية القاضي علي سالم الكعير عضو نيابة استئناف المحافظة وسالم عوض قسيبه عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية الأستاذ قاسم سعيد لهيف.

تم صباح اليوم السبت إتلاف كميات كبيرة من المواد الغذائية والاستهلاكية منتهية الصلاحية بالمحرقة الرئيسية بمدينة رضوم عاصمة المديرية بعد أن تم ضبطها من المحلات التجارية بالمديرية خلال حملات التفتيش التي يقوم بها المكتب.

وقد أشاد المدير العام الخرماء بدور مكتب الصناعة والتجارة وما يقوم به من مهام تصب في خدمة المواطنين، مطالباً المكتب بتكثيف الحملات ومراقبة الأسعار للحد من المغالاة الغير مشروعة في الأسعار التي أنهكت المواطن.

حضر واقعة الإتلاف كل من النقيب محمد أحمد المعزف مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية والأستاذ علوي أحمد ملهوف رئيس دائرة التدريب بالاتحاد السمكي الجنوبي والدكتور ياسر الميقاز مدير مكتب الصحة والأستاذ عبدالله الحاج رئيس قسم الموارد المالية بالإدارة المحلية وجمال فضل مدير مكتب المدير العام والأستاذ صالح خميس المقدم نائب مدير مكتب الصناعة بالمديرية وومن الشخصيات الاجتماعية الشيخ عادل قسيبة وسعيد ملاقي وصالح محمد سعدون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى