مخرجة أردنية مُخاطبةً محمد البخيتي: الحظر سلاح الضعفاء والكاذبين!

شنت المخرجة الأردنية اليمنية المعروفة نسرين الصبيحي نعمان هجومًا حادًا على القيادي الحوثي محمد البخيتي، متهمةً إياه بالتهرب من الحقيقة والثرثرة بالكذب على الناس في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين شمال اليمن.

وقالت الصبيحي في منشور لها على حائط صفحتها بمنصة “أكس” إن “الحوثي محمد البخيتي يهرب من الحقيقة، وقام بحظري لضعف حجّتهِ حيال ما أعلّق به في صفحته، معزَّزاً بما وثّقته بنفسي في 6 محافظات يمنية تقبع تحت سيطرة الحوثيين”.

وأشارت إلى أن “البخيتي اعتاد على الثرثرة بالكذب على الناس، ظنّاً منه أن الحقيقة ستظلُّ خافيةً عنهم، فكلما تباكى كذِباً على أبناء غزة، أظهرتُ له الحقيقة موثّقة ببعض مقاطعٍ من أفلامي عن جرائم مليشياته”.

وأكدت أن لديها “أفلام موثقة بما فعلتْهُ وتفعلهُ مليشيات الحوثي باليمنيين من قتل، واغتصاب، وتجويع، وتفجير منازل، وزرع الألغام تحت أقدام المدنيين، وإطلاق القذائف على الأطفال، واختطاف الناس وسجنهم، والاستيلاء على المعونات الإغاثية وحرمان النازحين منها، وتجنيد الأطفال والزج بهم في جبهات القتال، واستباحة كرامة الناس، إضافة إلى طمس الهوية اليمنية وترويج وفرض الثقافة الإيرانية”.

واختتمت الصبيحي منشورها بالقول: “الحظر سلاح الضعفاء والكاذبين، في إشارة إلى استمرار البخيتي في خداع الناس بتزييفه للأحداث والوقائع التي تحدث في مناطق سيطرة مليشياته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى