مدير عام مؤسسة المياه بمحافظة أبين يناقش مع منظمة الإغاثة الدولية عدداً من الاصلاحات

إلتقى صباح اليوم بمكتبه مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي م / أبين المهندس صالح بلعيد بالأخوة ضابطي المشروع بمنظمة الاغاثة الدولية عبدالفتاح عيدروس وأحمد طالب لمناقشة اصلاح خط المياه بقرية الشيخ سالم التي خرب بسبب السيول في وادي حسان بطول كيلو ونص إلى جانب حل مشكلة الصرف الصحي بالمساكن الشعبية في منطقة باجدار وربطها بالخط الرئيسي والتي تتكون من أنابيب ومناهل بطول 400 متر.

وخلال اللقاء رحب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيد بالاخوة في منظمة الاغاثة الدولية، مثنياً على حرصهم وتدخلاتهم بمحافظة أبين في مجال المياه والصرف الصحي.

وأضاف أننا في مؤسسة المياه سوف نسهل عمل أي منظمة أو مؤسسة تسعى لتدخل في قطاع المياه والصرف الصحي وسنكون عوناً وسنداً لهم.

من جانبهم أشاد الأخوة في منظمة الاغاثة الدولية باهتمام وحرص مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأبين م. صالح بلعيد على اصلاح خط المياه بقرية الشيخ سالم وكذا حل مشكلة الصرف الصحي بالمساكن الشعبية.

مشيدين بالجهود الجبارة التي يبذلها وتذليله كافة الصعاب وتسهيل عملهم في جانب المياه والصرف الصحي.

متمنين دوام التوفيق والنجاح لمؤسسة مياه أبين في خدمة المواطنين.

*من حسن سالم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى