مدير عام مديرية جردان يدشن اختبارات الشهادة الثانوية بمديرية جردان

دشن مدير عام مديرية جردان بمحافظة شبوة الاستاذ أحمد عبدالله عاطف اليوم الاحد اختبارات الشهادة الثانوية في مركزي الفاروق و الجيف و ذلك بحضور مدير مكتب التربية جردان الاستاذ محمد يسلم باجاحر و مستشار مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الاستاذ محمد يسلم عاطف و رؤساء الاقسام بمكتب التربية.

وخلال التدشين أكد مدير عام مديرية جردان على أهمية تضافر الجهود وتكاتفها مع مختلف الجهات الامنية لضمان سير الاختبارات وفق الخطة المرسومة منوها الى أهمية توفير الأجواء الإيجابية التي تسير عليها عملية الاختبارات والتنظيم وحسن الإدارة لإنجاح العملية الاختبارية .
وحث مدير عام جردان الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد والتركيز في أداء امتحاناتهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح داعياً الجميع إلى التعاون مع اللجنة لانجاح الاختبارات في توفير الأجواء المناسبة لها .

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية جردان الاستاذ محمد يسلم باجاحر بانه تم الاعداد مسبقاً للعملية الاختبارية و توفير الأجواء الملائمة للطلاب داخل مراكز الامتحانات بما يضمن تأدية الاختبارات وفق المعايير والضوابط المعدة في خطة الاختبارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى