مناقشة الاستعدادات النهائية لإجراء اختبارات الشهادة الثانوية العامة بمأرب

عقد اليوم اجتماع بمحافظة مأرب برئاسة الوكيل علي الفاطمي، ناقش كافة الاستعدادات النهائية والترتيبات ،لإجراء اختبارات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي للعام الدراسي 2023م – 2024م والتي ستبدأ الأحد المقبل 30 يونيو 2024م.

وفي الاجتماع الذي ضم لجنة الاختبارات الفرعية بالمحافظة ومدراء مكاتب التربية بالمديريات وقيادات السلطات المحلية لعدد من المديريات من مديري عموم وامناء مجالس محلية، قدم نائب مدير مكتب التربية رئيس لجنة الاختبارات عبدالعزيز الباكري شرحا عرض فيه الإجراءات والتجهيزات الإدارية والفنية واللوجستية التي أنجزت لإجراء 5334 طالباوطالبة اختباراتهم في 27 مركزا امتحانيا على مستوى مركز المحافظة والمديريات.

وناقش الاجتماع دور قيادات السلطات المحلية والأمنية ومكاتب التربية في المديريات في تهيئة الأجواء، والتعاون مع اللجان المشرفة على إجراء الاختبارات بصورة ملائمة وفق ما تقتضيه التعليمات لإنجاح العملية التعليمية.

 وشدد الفاطمي على ضرورة استشعار الجميع بالمسؤولية في نجاح اختبارات شهادة الثانوية العامة، وأهمية العمل بمهنية ومسؤولية بهذا الصدد.. مشيدًا بجهود اللجنة العليا واللجان الفرعية للتحضير والتهيئة للاختبارات.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة الفرعية واللجان المساعدة.

*من عبدالله العطار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى