اخبار اليمن - الوية الحماية الرئاسية تدشن العام التدريبي الجديد برعاية الرئيس اليمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن نائب رئيس الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني، بحضور نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي، اليوم الثلاثاء بالعاصمة المؤقتة ، العام التدريبي الجديد 2019، لألوية الحماية الرئاسية تحت شعار "النهوض بالمستوى التدريب القتالي والعملياتي والإعداد المعنوي للقوات المسلحة"، برعاية رئيس الجمهورية المشير الركن القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم، ألقى قائد اللواء الأول حماية رئاسة العميد الركن سند الرهوة، كلمة عن الألوية والوحدات العسكرية التي جددت العهد والولاء لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن/ عبد ربه منصور هادي، والوقوف إلى جانب وحمايتها وتحرير كافة تراب من مليشيات الانقلابية المدعومة والممولة من إيران.

وتعهد اللواء الرهوة بالمضي قدمًا في بناء وحدات الحماية الرئاسية بالعزم والإصرار، والحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية والتدريبية للوحدات وتنفيذ الجانب العملي في الرمايات القتالية.

وأدت الوحدات العسكرية المشاركة في التدشين عرضًا عسكريًا، قبل أن تطلع قيادات الدولة والحكومية العسكرية والأمنية والقادة العسكريين على الدورات التدريبية والعملية التي تنفذها وحدات من ألويه الحماية الرئاسية في ميدان العرض.

حضر الحفل وزير التعليم العالي الدكتور حسين باسلامة، ووزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، ومحافظه اللواء الركن أحمد عبدالله تركي الصبيحي ونائب وزير الداخلية اللواء الركن علي لخشع، ونائب وزير الخدمة المدنية عبدالله الميسري، والأمين العام لرئاسة الوزراء حسين منصور، ورئيس هيئة العمليات اللواء الركن ناصر عبدالله بارويس، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، بالإضافة إلى قادة ألوية المنطقة الرابعة ومدراء دوائر وزارة الدفاع وقيادات من وزارة الداخلية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق