اخبار اليمن - تشجير شوارع مدينة عدن باشراف المهندس قائد انعم

عدن الحدث 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الحدث / خاص.

قام عدد من عمال قسم التشجير التابع لإدارة الحدائق بصندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن بغرس 100 شتلة في المنصورة.

حيث زرع عمال القسم تحت إشراف المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق شتلات من نوع (ورد فنك)، في الجزيرة الوسطية لدوار "سوزوكي" الفاصل بين مديريتي المنصورة والشيخ عثمان.

كما استهدفت جهود إدارة الحدائق والتشجير بصندوق النظافة دوَّار ملعب الشهداء الدولي المعروف سابقاً بـ(22 مايو) بعدد 3 شتلات يُطلق عليها اسم (كروتن) أحمر.

إضافة إلى ذلك استخرج عمال صندوق النظافة المُكلَّفون بمهمة تحسين الشوارع العامة التي تزدهر بها العاصمة عدن الطبقة الأولى من التربة المتضررة في الطريق العام الممتد من دوَّاري (سوزوكي، الملعب الدولي)، في عملٍ شاق استمر لساعات، حتى بدا المظهر العام للطريق الرئيس جميلاً استحسنه المواطنون وزوار العاصمة عدن.

من جانب آخر شهد دوار مصنع الغزل والنسيج في مديرية المنصورة زراعة 100 شتلة أخرى من الشتلات لتجميل شكل الدوار والجزيرة الوسطية الواصلة بين الدوار وقرينه في كالتكس بنفس المديرية، والذي يصب في مرحلة تعزيز الحياة البيئية بالعاصمة عدن بالمسطحات الخضراء.

وتنفذ تلك الأعمال التحسينية للشوارع العامة والطرقات الرئيسة بمتابعة مستمرة من المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن تحت ظروف إيرادية صعبة يعيشها الصندوق، وبالرغم من قلة الإمكانيات إلا أن تلك الجهود الكبيرة تتواصل في المواقع المستهدفة بالنظافة والتحسين إرضاء لله ثم خدمة للوطن والمواطنين.

تابع تنفيذ أعمال التحسين الأستاذ صالح الرداعي مدير إدارة الحدائق والتشجير، والأخ رامي جلال محجوب رئيس القسم، ونائبه أحمد عبدالقوي بجاش.

  

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - تشجير شوارع مدينة عدن باشراف المهندس قائد انعم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق