اخبار اليمن - برنامج المنح بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية و تنفيذ جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بحضرموت

عدن الحدث 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهد وكيل محافظة لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري توقيع اتفاقية برنامج المنح الدراسية للدراسات العليا ( الماجستير ) و الذي يهدف لكفالة سبعة عشر طالب  كفالة كاملة في جامعة سيئون بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية و تنفيذ جمعية طالب العلم الخيرية بحضرموت .

و أشاد الوكيل عصام الكثيري بالدور الذي تقوم به مؤسسة صلة للتنمية و كل المؤسسات الأخرى في دعم العملية التعليمية في مختلف الجوانب و تأهيل الكوادر و كفالتهم في ظل الظروف الحالية داعيا إلى ابرام عدد آخر من البرامج المشتركة التي تهدف إلى تذليل الصعوبات أمام أبناء وادي حضرموت الراغبين في مواصلة التعليم العالي .

بدوره عبر ا.د محمد عاشور الكثيري رئيس جامعة سيئون عن شكره لمؤسسة صلة للتنمية مشيرا إلى أن المنحة ستعمل على كفالة المستهدفين موضحا إلى أن جامعة سيئون ترحب بكل الشراكات مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني و الجمعيات التي تعمل على رفد الجامعة و المساهمة في الرقي بالتعليم الجامعي .

وقع الاتفاقية رئيس جامعة سيئون و الأستاذ علي حسن باشماخ المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية و المهندس وسيم عمر ربيحان المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم .

حضر توقيع الاتفاقية أ.د محمد عثمان العمودي نائب رئيس جامعة سيئون للدراسات العليا والبحث العلمي  و الدكتور علي حسن العيدرس مدير عام الثقافة والإعلام بجامعة سيئون و الأستاذ مختار عبدالرحمن بن قاضي مدير عام الشؤون القانونية بجامعة سيئون و الدكتور عبدالقادر عوض باجبير عميد كلية التربية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - برنامج المنح بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية و تنفيذ جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بحضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

أخبار ذات صلة

0 تعليق