اخبار اليمن - وزير الداخلية يصدر قرارا بتكليف وكيلا للوزارة لشؤون المنطقة الشرقية

عدن الحدث 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري , قرار رقم ( 914 ) لسنة 2018م , بشأن تكليف وكيلا لوزارة الداخلية لشؤون المنطقة الشرقية .

ونص القرار على تكليف العميد سعيد علي أحمد نصيب العامري وكيلا لوزارة الداخلية لشؤون المنطقة الشرقية. كما نص قرار وزير الداخلية الميسري على ان يعمل بهذا القرار إعتباراً من تاريخ صدوره على ان تضعه الجهات المعنية موضع التنفيذ.

هذا ويعد العميد سعيد علي أحمد نصيب العامري احد القيادات الأمنية الكفؤة والرجال المخلصين الذين خدموا الوطن بكل تفانٍ ونكران للذات، حيث كانت له إسهامات كبيرة , فقد كان شغل سابقا مدير عام الامن والشرطة بوادي وصحراء محافظة , وبذل جهودا جبارة في كل المناصب التي تقلدها لانجاح وتطوير المنظومة الامنية بمديريات الوادي والصحراء وفي خدمة الوطن والمواطنين في عموم , ليتم تكليفه مؤخرا بمهام وكيل وزارة الداخلية لشؤون المنطقة الشرقية بقرار أصدره نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - وزير الداخلية يصدر قرارا بتكليف وكيلا للوزارة لشؤون المنطقة الشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق