اخبار اليمن - وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة بالمحافظة يتفقد سير الدراسة في مجمع النقعة التعليمي بمديرية غيل باوزير

عدن الحدث 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في إطار نزولاته الميدانية لتفقد سير العملية التربوية والتعليمية بمدارس المحافظة تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة الاستاذ جمال سالم عبدون سير الدراسة بمجمع منطقة النقعة التعليمي للبنات بمديرية غيل باوزير .

وخلال جولته في عدد من الصفوف الدراسية بالمجمع استمع الوكيل عبدون من الإدارة المدرسية والطالبات إلى ماتم قطعه من شوط في المنهاج المدرسي , وفقا والخطط الفنية وعملية إجراء الاختبارات الشهرية وكذا استعداد إدارة  المجمع على التهيئة والاعداد لاختبارات الفصل الدراسي الاول .

بدوره عبر وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت عن ارتياحه  لما شاهده من استقرار في العملية التعليمية بالمجمع وما لمسه من حرص قيادته الادارية والتدريسية على تأدية الرسالة التربوية والتعليمية للطالبات . معجباً بطرح وآراء الطالبات حول إداء المعلمات في إيصال المعلومة لهن في الجانب التدريسي النظري والتطبيقي . مشيراً إلى  أن هذا العام الدراسي سيشهد المجمع أجراء اختبارات إنهاء المرحلة الثانوية بالمجمع منذ انشائه قبل ثلاثة سنوات . محفزاً الطالبات اقبالهن حرصهن في الالتحاق بالتعليم بكافة مدن وقرى وارياف محافظة حضرموت .

رافقه في الزيارة القائم بأعمال مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير عبدالعزيز عمر عمشوش  .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة بالمحافظة يتفقد سير الدراسة في مجمع النقعة التعليمي بمديرية غيل باوزير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق