اخبار اليمن - الكثيري يرأس اجتماعا للجنة الأمنية لمطار سيئون الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأس وكيل محافظة لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش اجتماعا للجنة الأمنية لمطار الدولي للوقوف على الحالة الأمنية في المطار و أداء الأجهزة الأمنية و العسكرية المكلفة بحماية المطار. 

و أشاد وكيل الوادي عصام الكثيري بالجهود المبذولة من قبل أجهزة حماية المطار في الفترة الماضية والتي ساهمت في استمرار عمل المطار و عدم وجود أي اختراقات أمنية مشددا في ذات السياق على رفع درجة الجاهزية و تطوير العمل الامني بالمطار مضيفا إلى أهمية تقسيم المهام الأمنية بين جميع الأجهزة لمنع حالة التداخل و تعزيز درجة التفتيش لجميع الداخلين للمطار. 

و أكد الكثيري أن محافظة حضرموت تفتخر اليوم باستمرار مطار سيئون الدولي في تقديم خدماته لكل اليمنيين منذ اندلاع الأزمة و ان السلطة المحلية بوادي حضرموت ستعمل بكل وسعها على الحفاظ على مستوى العمل فيه و تحسينه و اعتماد عدد من المشاريع التي سترفع من مستوى الخدمة المقدمة مشيرا إلى أهمية دراسة الإمكانيات الحالية للمطار و العمل وفقها و السعي لتوسيع نشاط المطار مستقبلا. 

و في الاجتماع الذي حضره مدير عام الأمن و الشرطة بوادي و صحراء حضرموت العميد مبارك العوبثاني و مندوب قوات بوادي حضرموت أكد مدير عام مطار سيئون الدولي المهندس علي باكثير إلى أن إدارة المطار تعمل بكل طاقتها من أجل دعم تعزيز الحالة الأمنية موكدا ان إلى إدارة المطار على استعداد لتأهيل العاملين في الأجهزة الأمنية لمواكبة العمل في المطار و تحسين التعامل المشترك بين المسافرين و الأجهزة الأمنية. 

و ناقش الحاضرون جملة من الملاحظات الأمنية في الفترة الماضية و أقر الاجتماع جملة من القرارات و الأوامر الأمنية و التي من شأنها تعزيز الوضع الأمني و تسهيل حركة المسافرين. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق