اخبار اليمن - مدير عام امن وشرطة ساحل حضرموت يستقبل ادارة فريق اهلي جفل بمديرية شبام

عدن الحدث 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زارت إدارة وأعضاء فريق اهلي جفل بمديرية شبام صباح اليوم مدير عام أمن وشرطة ساحل العميد / منير كرامة التميمي .

واستعرضت الادارة إنجازات الفريق والبطولات التي حققها خلال مسيرته الحافلة على مختلف الأصعدة وفي كرة القدم التي بلغت أكثر  (65) بطولة وإنجاز في البطولات الرياضية ، مضيفة إلى ما يقوم به الفريق في العديد من البرامج الرياضية والثقافية داخل المديرية .

بدوره أشاد مدير أمن والشرطة العميد " التميمي " بإنجازات الفريق في تحقيق البطولات في المنافسات الرياضية والثقافية في المسيرة الحافلة بها .

وأكد العميد " التميمي " على  توجه وحرص السلطة المحلية بحضرموت وإدارة الأمن على دعم القطاع الرياضي والإهتمام به وبناء قدرات الشباب ، وكذلك في اسهام الرياضة في جذب الشباب واشغالهم عن التفكير في أشياء أخرى مضرة بهم قد توصلهم فيما بعد لارتكاب تصرفات خاطئة قد ترقى الى جرائم.

وكرمت إدارة الفريق في ختام الزيارة العميد/ منير التميمي بشهادة شكر وتقدير على اهتمامه بالشباب في القطاع الرياضي وايضا على دورة في تثبيت الأمن بالمحافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - مدير عام امن وشرطة ساحل حضرموت يستقبل ادارة فريق اهلي جفل بمديرية شبام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق