اخبار اليمن - البخيتي: إما أن يدفننا الحوثي أو ندفنه... ولا حل وسط بين الإمامة والجمهورية

عدن الحدث 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قلّل الكاتب والسياسي علي ، من احتمال الخروج بأي نتيجة إيجابية من الحوار مع ، داعياً الحكومة اليمنية إلى البقاء على أهبة الاستعداد، لان عبد الملك وجماعته لا يفهمون إلا لغة السلاح.

وقال البخيتي في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع ""، إنه من الممكن حلّ القضية الفلسطينية بالحوار مع إسرائيل، قبل حل القضية اليمنية بالحوار مع الحوثي، لافتاً إلى أن قضية فلسطين عمرها 80 عاماً، وقضية اليمنيين مع الأئمة عمرها أكثر من ألف عام.

وأضاف البخيتي: "حاوروهم كتكتيك كما يفعلون، لكن خلوا السلاح صاحي، فهو القادر على ردع سفاهة عبد الملك الحوثي وأصحابه، السلاح فقط فقط".

ولفت إلى صعوبة إقناع المبعوث الأممي مارتن غريفيث، باستحالة الحوار مع عبد الملك الحوثي، فهو – حسب قوله – بريطاني لديه مهمة، ويريد تحقيق إنجاز فيها ليحصل على عمل أفضل؛ بينما اليمنيين يخوضون معركة مصيرية من ألف عام مع إمامة سلالية عفنة؛ ولا خيار أمامهم إلا أن يدفنوها أو تدفنهم، مضيفا: "إما مشروع الجمهوري، أو مشروع خرافة الولاية؛ لا حل وسط".

وقال: "عبد الملك الحوثي لا يقدم نفسه كسياسي ولا جماعته كحزب لنحاوره؛ يقول أنا ولي الله والأحق بالحكم بوصية من جدي؛ جيناتنا مختلفة عنكم يا يمنيين؛ خُلقنا من نور وأنتم من تراب".

واختتم البخيتي بقوله: "‏لا نختلف مع الحوثي حول برنامج انتخابي بل حول قضية تمييز عنصري؛ ولا وسط في ذلك؛ إما أن يكفر بخرافاته أو يدفننا أو ندفنه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - البخيتي: إما أن يدفننا الحوثي أو ندفنه... ولا حل وسط بين الإمامة والجمهورية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق