اخبار اليمن - اجهزة الامن بحضرموت تعتقل الصحفي صبري بن مخاشن والنقابة تطالب بالافراج عنه

عدن الحدث 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالبت نقابة الصحفيين بحضرموت وشبوة والمهرة بالافراج عن الصحفي صبري بن مخاشن. وقال فرع نقابة الصحفيين اليمنيين بحضرموت وشبوة والمهرة انه تلقى بلاغا من أسرة وزملاء عضو النقابة الزميل صبري سالمين بن مخاشن يفيد بأقدام قوة عسكرية بأخذه من منزله في مدينة ظهر اليوم واحتجازه دون مسوغ قانوني حتى كتابة هذا البيان .

وعبرت النقابة وهي تأسف لهذه التصرفات غير المسؤولة والتي تسيء لسلطة النظام والقانون عن تضامنه الكامل مع الزميل صبري بن مخاشن وطالبت بسرعة الافراج عنه .

ودعت النقابة السلطة المحلية في محافظة إلى التدخل لإطلاق سراح الزميل بن مخاشن فورًا , وعودته إلى أسرته , وايقاف أية مضايقات أو سوء معاملة قد يتعرض لها أثناء احتجازه ..

كما دعت الجميع إلى احترام القانون وعدم التعدي عليه أو على الحريات العامة والشخصية والكف عن استهداف الصحفيين والتحريض عليهم في مواقع التواصل الاجتماعي .  

هذا وعبرت نقابة الصحفيين اليمنيين محافظة عن تضامنها الكامل مع الزميل صبري بن مخاشن وحملت االجهات الامنية في محافظة حضرموت مسؤولية ماسيتعرض له اثنا احتجازه دون اي مسوغ قانوني 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - اجهزة الامن بحضرموت تعتقل الصحفي صبري بن مخاشن والنقابة تطالب بالافراج عنه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق