اخبار اليمن - جوجل يحتفل باليوم الوطني الإماراتي ال٤٧

عدن الحدث 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حتفل محرك بحث "جوجل" على طريقته بالذكرى الـ٤٧ لتأسيس دولة الاتحاد بقيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في الثاني من ديسمبر عام 1971. وغيّر المحرك الشهير واجهته الرئيسية كالعادة إلى لوحة من التراث الإماراتي الأصيل، حيث نشر صورة شخصين يرتديان الزي الإماراتي التقليدي، ويحملان علم الدولة.

وتزامنا مع الاحتفال بـ"عام زايد" واليوم الوطني الـ47، حققت دولة العربية المتحدة، إنجازا تاريخيا جديدا يضاف إلى تاريخها الحافل بالإنجازات في مختلف الميادين، حيث أصبح الجواز الإماراتي الأقوى في العالم وحصد المركز الأول عالميا بجدارة.

وفي تصريح له، أكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، أن هذا الإنجاز يعد بمثابة ترجمة حقيقية لإرث الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ويعكس قوة الدبلوماسية الإماراتية الإيجابية ومساهمتها الفاعلة والمهمة على الساحة العالمية.

وهذه ليست المرة الأولى، التي يحتفل فيها "جوجل" باليوم الوطني لدولة الإمارات، إذ اعتاد كل عام على الاحتفال بهذه المناسبة المتميزة بنشر صور تحمل أصالة الدولة وتراثها التاريخي، بتصاميم مختلفة. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - جوجل يحتفل باليوم الوطني الإماراتي ال٤٧ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق