اخبار اليمن - محافظ لحج يواصل تطهير المرافق الحكومية من الفاسدين ويوجه بسجن مدير الكهرباء ورئيس قسم التوليد

عدن الحدث 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الحدث / خاص.

يواصل محافظ لحج قائد اللواء مشاه اللواء الركن / احمد عبدالله تركي تطهير المرافق الحكومية من الفاسدين الذين يستغلون مواقعهم على هرم الإدارات الحكومية لممارسة الفساد والكسب الغير مشروع والإسهام في العبث بممتلكات المواطنين وتعطيل العمل في العديد من الإدارات والمرافق الحكومية .

ونظرا لتزايد شكاوي المواطنين من الفساد الذي تمارسه إدارة المؤسسة العامة للكهرباء بلحج ووصله إلى حد لم يعد بمقدور المواطنين تحمله فقد وجه محافظ لحج اللواء الركن /احمد عبدالله تركي بسجن مدير مؤسسة الكهرباء ورئيس قسم التوليد بالمحطة وايدعهما السجن حتى استكمال التحقيقات معهما .

وأصدر المحافظ التركي قرارا بتشكيل لجنة للتحقيق مع مدير مؤسسة الكهرباء ورئيس قسم التوليد بالمحطة وذلك على خلفية اختفاء كميات كبيرة من الوقود اتضح فيما بعد قيامهما بتفريغها ليلا في إحدى المحطات .

 

 

وتتكون اللجنة المشكلة للتحقيق في تفريغ البوزة من الوكيل/صلاح الداودي رئيسا ، وعضوية مدير مكتب المحافظ/ حسن كندش ومستشار المحافظ للشؤون القانونية/وجدي محمد سالم .

وتتولى اللجنة المهام في التحقيق مع مدير مؤسسة الكهرباء المهندس/رشاد عبدالصفي ورئيس قسم التوليد/فاكر حاشد ، عن سبب تفريغ بوزة ديزل المقدمة من المنحة السعودية والمخصصة لمحطة بئر ناصر وتفريغها في محطة عباس ليلآ دون علم الناقل المكلف من قبل شركة النفط، وكذلك تغيير الفواتير والتحقيق مع المشاركين في التفريغ والرفع للمحافظ بصورة عاجلة.

 

 

ويأتي هذا الإجراء التصحيحي من قبل المحافظ "تركي" ومتابعته لعمل المكاتب التنفيذية ومدراء العموم وتفعيل دورهما في القيام بواجبها تجاه المواطن خصوصاً في هذا الظروف الصعبة التي تعيشها البلد ويعتبر مكافحة الفساد من اوليات عمل القائد "تركي" في محافظة لحج.

 

وأشاد مواطنون بالخطوات التصحيحية التي يقوم بها محافظ لحج ، مطالبين بتخليصهم من الفاسدين ورموز الفساد الذين يسيئون للوظيفة وللدولة ويتلذذون بتعذيب المواطنين ، بأن قرار سجن مدير كهرباء لحج ومعاونيه هو انتصار للمواطن البسيط الذي ذاق ويذوق مر فساد تلك القيادة التي مارست شتى صنوف الفساد ولم تتورع حتى عن القيام بالأضرار بأملاك المواطنين . 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - محافظ لحج يواصل تطهير المرافق الحكومية من الفاسدين ويوجه بسجن مدير الكهرباء ورئيس قسم التوليد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق