اخبار اليمن - القوات المشتركة تدخل الحديدة من محاور عدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصلت قوات المشتركة تقدمها ودخلت إلى مدينة من محاور عدة، وذلك بعدما ضيقت الخناق على الميليشيات الحوثية من كل الاتجاهات تقريباً.

وبينما ذكرت مصادر عسكرية أن قوات العمالقة تتفادى الدخول في معارك مع الميليشيات وسط الأحياء السكنية حرصاً على أرواح المدنيين، أفادت مصادر طبية أمس بأن 100 مقاتل حوثي على الأقل قُتِلوا في المعارك.

ونقل الموقع الرسمي للجيش عن رئيس عمليات «اللواء الثاني عمالقة» أحمد الجحيلي، قوله إن القوات سيطرت على «مبنى » مع خوضها معارك عنيفة في منطقة سيتي ماكس وبالقرب من سوق الحلقة، وحول معسكر الدفاع الساحلي ومدرسة القتال.

وأكد الجحيلي أن مسلحي الميليشيات وقياداتهم تحصنوا بين السكان وسط المدينة ونشروا قناصين على الأسطح. وتداول ناشطون على مواقع التواصل أمس فيديو ظهر فيه العميد ، نجل شقيق الرئيس السابق علي عبد الله صالح، وهو يتحدث وخلفه «شركة مطاحن البحر الأحمر» التي تقع شرق مدينة الحديدة.

وقال طارق صالح: «ستسمعون أصوات أبناء الحديدة وستتحرك كل المكونات داخل الحديدة لطرد كل الكهنوت ()، والحديدة سوف تسلم إلى أبنائها».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق