اخبار اليمن - محلل سياسي: "مسام" يعد عملاً إنسانياً من الدرجة الأولى

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الباحث والمحلل السياسي محمود الطاهر، إن مشروع مسام الذي دشنه مركز الملك سلمان للإغاثة في يعد عملاً إنسانياً من الدرجة الأولى، وهذا ليس غريباً على مواقف المملكة العربية السعودية ومساندتها القوية للشعب اليمني في محنته الحالية.

وأضاف الطاهر، في تصريح نشرته صحيفة الرياض - تابعها اليمن العربي ، أن الألغام أحد الأسلحة التي باتت تستخدمها الميليشيات الانقلابية بحق المدنيين في اليمن، والتي تغتال كل يوم مدنيين وسط صمت دولي غريب.

لافتاً إلى أن هذه الألغام تسببت في مصرع المئات من اليمنيين وتسببت في إعاقة الآلاف منهم، واصفاً ذلك بالجرائم ضد الإنسانية التي يجب أن يتقدموا للمحاكمة الدولية لما يفعلونه بحق الشعب اليمني أمام مسمع ومرأى العالم.

مشيراً إلى أن مسام نجح في نزع أكثر من 2500 لغم من ضمن مئات الآلاف من الألغام التي زرعتها الميليشيات في كل اتجاه في اليمن وبطريقة عشوائية تكشف عن انهيار الإنسانية لديهم بأن ينشروا الموت في كل مكان.

وطالب الطاهر جميع الهيئات الدولية والمعنية بحقوق الإنسان والشعوب لردع ميليشيات التي باتت تتصرف بلا رادع وتتحكم في مقدرات الشعب اليمني، وتغتاله إذا ما رفض التعاون معهم من خلال القتل بعدة طرق عى رأسها زرع الألغام في الشوارع والميادين والطرق الرئيسة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - محلل سياسي: "مسام" يعد عملاً إنسانياً من الدرجة الأولى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق