اخبار اليمن - الهيئة التنفيذية لانتقالي تريم تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عددا من القضايا

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية تريم، أمس السبت، اجتماعها الدوري بمقر المجلس، وبرئاسة رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية المناضل حسن حسين بن الشيخ أبوبكر، وبحضور رؤساء الدوائر التنفيذية ونوابهم تم في بداية اللقاء إقرار المحضر السابق.

وتم مناقشة مختلف القضايا المتعلقة بتطورات المشهد الجنوبي وصولا إلى القضايا التنظيمية على المستوى المحلي ودرجة فاعلية عمل الدوائر التنفيذية، وقد شدد الحاضرون في الاجتماع على ضرورة رفع التقرير المالي للدورة الفصلية السابقة لتحقيق قدر عالي من الشفافية، و التحضير للافتتاح الرسمي للمقر الواقع وسط المدينة.

وخلال اللقاء أدلى الحاضرون بدلوهم وطرحوا نقاط عديدة متعلقة بتحسين الأداء وتطوير العمل التنظيمي ومواصلة الزخم الجماهيري، مثمنين دور القيادة السياسية في الجنوب ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي بدعوته كافة القوى والمكونات السياسية الجنوبية للحوار المشترك وتقليص فجوات الاختلاف على قاعدة الجنوب يتسع للجميع.

وقد تقرر عن اللقاء اتخاذ عدد من التدابير التنظيمية وتنسيق الجهود وتضافرها لتحقيق أعلى درجات الفاعلية والتأثير. في ختام اللقاء حث أعضاء المجلس جميع أبناء المديرية على الالتحام والوحدة لتفويت الفرصة على المنتفعين والفاسدين لأن المراحل المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة للجنوب وشعبه في سبيل تحقيق خياراته المشروعة. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الهيئة التنفيذية لانتقالي تريم تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عددا من القضايا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق