اخبار اليمن - التوقيع على عقد استثمار يقضي بتخديم مصالح مخطط المغتربين بمنطقة فلك بالمكلا

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برعاية وحضور محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، وقع بمدينة على عقد استثمار بين السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا والهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بساحل حضرموت مع الشركة التعريفية العالمية للعقار والمقاولات يقضي بتخديم مصالح مخطط المغتربين بمنطقة فلك بالمكلا .

وبموجب العقد تلتزم الشركة التعريفية العالمية للعقار والمقاولات بالبدء في تنفيذ اعمال التخديم للارض وتمديد وربط خدمات الكهرباء والمياه والتركين لوحدة الجوار 6G4 الواقعة بمنطقة فلك والمحددة مساحتها بـ (002.5'874) متر مربع لعدد (570) قطعة ارضو وتضم 9 وحدات جوار .

فيما تلتزم الهيئة العامة للاراضي باعداد وتجهيز عدد (570) استمارة تتضمن كافة البيانات الفنية لقطع الاراضي الواقعة بوحدة الجوار (6G4) ، فيما قضت مدة سريان العقد بعام وستة أشهر .

واكد المحافظ البحسني ان العقد يأتي في سياق جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للتخفيف عن المغتربين وعوائلهم العائدين من دول الخليج من ابناء حضرموت .

هذا ونوه مصدر في السلطة المحلية انه وبعد ان تكون المخططات التي وجه السيد المحافظ بتخديمها  جاهزة في كافة المديريات سوف يتم تشكيل لجنة واعتماد آلية لطريقة الاستفادة منها  ، واهاب المصدر بأن السلطات المحلية وهيئة العقار لن تتسلم اي ملف في الوقت الحالي ، ودعت المعنيين المستهدفين من المشروع انتظار الاعلان عن ذلك في وسائل الاعلام  . 

وقع العقد المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض احمد بن هامل والمدير العام لفرع الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس عمر علي نعمان ومدير الشركة التعريفية العالمية للعقار والمقاولات همدان حسين العويني .

حضر التوقيع وكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي ومدير ادارة الشؤون القانونية بالسلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا ممدوح باحاتم  ووكيل الشركة في سعيد بن الشكل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - التوقيع على عقد استثمار يقضي بتخديم مصالح مخطط المغتربين بمنطقة فلك بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق