اخبار اليمن - وكيل محافظة عدن محمد شاذلي: حان الوقت ان يرفع أبناء عدن صوتهم للمطالبة بحقوقهم

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الحدث / خاص.

قال مسئول حكومي بارز من أبناء مدينة عدن انه حان الوقت ان يطالب أبناء عدن بحقوقهم وان يرفعوا صوتهم لأجل ذلك .

وظل الحديث عن مطالب أبناء المدينة التي شهدت ازدهارا ضخما مطلع القرن العشرين وحتى ثلثه الأخير ممنوعا ومن والمحرمات منذ استقلال جنوب واتخاذ عدن عاصمة له وصولا طوال مرحلة الاتحاد مع الشمال.

وكان "الشاذلي" وهو سليل واحدة من اعرق الأسر العدنية يتحدث على صفحته بالفيس بوك عقب تصاعد الدعوات السياسية لانطلاق حراك شعبي وسياسي يطالب بحقوق أبناء عدن.

وقال "الشاذلي" انه يعتقد انه حان وقت أن يرفع أبناء عدن صوتهم عاليا للمطالبة بحقوق عدن وأبناءها وهي الحقوق السياسية والمجتمعية والوظيفية والمشاركة المنصفة في النفوذ والسلطة.

وتابع بالقول :" حان الوقت ان يرفع أبناء عدن صوتهم لكي يحصلوا على حقوقهم التي حرموا منها لعقود طويلة من الزمن..

نتابع منذ أشهر مضت التحركات السياسية التي تجريها عدد من الشخصيات السياسية العدنية في هذا ومن هذا المنطلق نؤكد دعمنا المطلق لكل هذه التحركات في إطار لم شمل أبناء عدن وتوحيد كلمتهم وانتزاع حقوقهم.

 نعم يا أبناء عدن الأحبة يدنا بيدكم بعيدا عن المماحكات الجانبية والفردية فنحن لسنا ضد أحد ولكننا مع أخذ حقوقنا كاملة دون نقصان مثلنا مثل بقية المحافظات الأخرى..

سنكون يدا بيد أبناء عدن في الداخل والخارج وسنتكاتف من أجل عدن ومن أجل المستقبل.

ونؤكد للجميع أننا لسنا أقل من بقيه المحافظات بل نحن الرواد الأوائل في كل المجالات وكان لنا السبق على كل مدن المنطقة... لماذا نحرم من حقوقنا ولماذا نقصى من مواقع قيادة عدن؟ فنحن نمتلك من الكوادر والكفاءات التي تستطيع أن تقود بلد بكامله وليس مدينه عدن وحدها.

هي صرخة نطلقها ولن تكون مجرد كلمات ولكن ستليها أفعال تحرك المياه الراكدة وتؤكد أننا منفتحون على كل أبناء عدن بمختلف اتجاهاتهم فهمنا الأول والأخير عدن وسنقف وسندعم كل تحرك سياسي هدفه خدمة عدن والنهوض بها....

 

محمد نصر شاذلي

وكيل محافظه عدن

3 نوفمبر 2018 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - وكيل محافظة عدن محمد شاذلي: حان الوقت ان يرفع أبناء عدن صوتهم للمطالبة بحقوقهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق