اخبار اليمن - الضـالع تشيع جثاميين شهداء العملية الإرهابية الاخيرة

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بموكب جنائزي مهيب شيع الآلاف من أبناء محافظة الضالع صباح اليوم الموافق 2/11/2018 جثاميين شهداء العمل الإرهابي الذي إستهدف القيادي في المقاومة الجنوبية العقيد طاهر العقله .. وهم.. الشهيد/نصر علي أحمد. الشهيد/مدين ناصر صالح أحمد. الشهيد/فواز محمد غالب.

وكان في مقدمة المشيعين العميد/عبدالله مهدي رئيس القياده المحليه للمجلس ألإنتقالي محافظة الضالع.وعدد من قيادات المجلس ..

كما شارك التشييع القائد/هيثم ابو الجنوب قائد المقاومة الجنوبية محافظة الضالع و العميد/سيف سكره قائد اللواء الأول مقاومه والعقيد/طاهر مسعد العقله قائد كتيبة الشريط الحدودي سناح وعدد من قيادات المقاومة والسلطة المحلية والناشطين في محافظة الضالع.. حيث أنطلق الموكب الثامنة صباحا من مستشفى النصر حتى منطقة سناح ليتم الصلاه عليهم ثم أخذت جثامينهم كلا إلى منطقتة ليوارى الثرى ..

و عبر الجميع عن إستيائهم وتذمرهم من هذا السلوك الإجرامي البشع كما طالبوا الجميع الى التحلي باليقضه ومكافحة الأعمال المخله بالأمن والسكينه العامه للشعب أي كان نوعها وفي أي محافظة كانت ، مطالبين بنفس الوقت السلطه المحليه ممثله بأجهزة الأمن بكل تشكيلاتها الأمنيه الى التحري بدقه وكشف الأيادي التي تقف خلف تلك الأعمال والداعمه لها وتقديمهم للعداله لينالو جزائهم العادل.. تغمدهم الله بواسع الرحمه والمغفره وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الضـالع تشيع جثاميين شهداء العملية الإرهابية الاخيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق