اخبار اليمن - وفد كويتي يزور تعز للإطلاع على سير العمل في مشروع مدينة السلام السكنية

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل وكيل محافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم، وفداً كويتياً برئاسة الشيخ عبدالله الشاجي للإطلاع على سير العمل في مشروع المدينة السكنية لأرامل وايتام الحرب ، بدعم وتمويل من مؤسسة السلام الكويتية وتنفيذ مؤسسة النور الخيرية المحلية. 

وقام الوفد الكويتي بجولة في عدد من الأحياء السكنية داخل مدينة تعز اطلع خلالها على حجم الأضرار والدمار الذي تسببت به حرب المليشيا الإنقلابية ضد المحافظة والمستمرة منذ نحو أربعة أعوام.


واشاد الوكيلا المخلافي بجهود الاشقاء في دولة الكويت وتقديم الدعم في مختلف المجالات.. منوهاً بالأدوار التاريخية لحكومة وشعب الكويت في دعم المشاريع التنموية والإنسانية لليمن بشكل عام ومحافظة تعز بشكل خاص.. مشيرا إلى أن مشروع المدينة السكنية يضم 300 وحدة سكنية كمرحلة اولى وسيليها مشاريع متعددة لمؤسسة السلام لاستيعاب كافة أرامل وايتام الحرب.


من جانبه أكد عضو الهيئة العليا لمؤسسة السلام الشيخ عبد الله الشاجي أن مشروع مدينة السلام السكنية هدية مقدمة من دولة الكويت للشعب اليمني.. مشيداً بالتسهيلات المقدمة من السلطة المحلية لتنفيذ المشروع.


وكرم وكيل المحافظة مؤسسة السلام الكويتية بدرع الوفاء تقديراً لجهودها في دعم وتمويل المشاريع التنموية والإنسانية بالمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - وفد كويتي يزور تعز للإطلاع على سير العمل في مشروع مدينة السلام السكنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق