اخبار اليمن - محور تعز يناقش تقييم لجان البصمة والصورة للجيش الوطني

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقدت قيادة محور ، اليوم الأربعاء، اجتماعاً لمناقشة تقييم اعمال لجنة البصمة ومعالجة الإشكاليات في ألوية الجيش الوطني بالمحافظة.

وفي الاجتماع الذي ترأسه رئيس اركان المحور، العميد عبدالعزيز المجيدي، ومستشار قائد المحور، العميد عبده فرحان سالم، وبحضور المفتش العام للجيش بتعز، العميد شفيق الأكحلي، استمع الحاضرون الى تقرير التحليل السنوي لعمل اركانات القوة البشرية في المحور والالوية العسكرية.

واستعرض الاجتماع إنجازات الالوية العسكرية، وما رافق عملية الانجاز من عوائق وتحديات والسلبيات والايجابيات خلال العام المنصرم.

وفي الاجتماع أشار رئيس اركان المحور إلى أهمية العمل في شعب الالوية العسكرية بكونها محور الارتكاز في البناء الهرمي كله وعليها المعول في تصحيح البيانات..مشدداً على ضرورة تجاوز السلبيات وتلاشيها خلال المرحلة القادمة، ووضع الحلول المناسبة لقضية المنظمين، وجدولة عمل لجنة البصمة لهم وتسهيل إجراءات انضمامهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - محور تعز يناقش تقييم لجان البصمة والصورة للجيش الوطني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق