اخبار اليمن - بتوجيهات من محافظ حضرموت .. العميد التميمي ينفذ نزولاً ميدانياً لإنشاء مركز الإصدار الآلي بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذ المدير العام لإدارة الأمن والشرطة بساحل العميد منير كرامة التميمي صباح اليوم الإثنين نزولاً ميدانياً لموقع إنشاء مركز الإصدار الآلي ( خدمة المواطن ) الذي يأتي بتوجيهات من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن وبمعية المهندس عوض باشكيل مدير إدارة المشاريع بإدارة الأمن والشرطة.

ويهدف المشروع الممول من السلطة المحلية بالمحافظة إلى تقديم خدمات أفضل للمواطنين وتسهيل استخراج شهادات المواليد والوفيات والجوازات والبطائق الشخصية في موقع واحد يشمل كافة الأقسام، حيث يتكون المشروع من مبنى طابقين يضم ( الأحوال المدنية – الهجرة والجوازات – وإدارة المرور ) مجهز بأحدث والوسائل التقنية والأجهزة، كما يشتمل على مواقف للسيارات وبوفيات وصالات انتظار للرجال وأخرى خاصة بالنساء.

يذكر ان مشروع إنشاء مركز الإصدار الآلي بالمكلا والممول من السلطة المحلية يأتي ضمن المشاريع التي تهدف إلى تطوير المؤسسة الأمنية والتي تسعى قيادة إدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت على ترجمتها على أرض الواقع بدعم من قوات وخصوصاً دولة الإمارات العربية المتحدة صاحبة الفضل الأكبر في دعم المنظومة الأمنية بحضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق