اخبار اليمن - العميد العوبثاني يتفقد نشاط وعمل إدارتي شرطة السير والأمن بسيئون

عدن الحدث 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إطلع مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني اليوم على أوضاع إدارات وأقسام الأمن والشرطة بمديرية سيئون والمهام المناطة بالقائمين عليها لحل قضايا المواطنين والإجراءات المتخذة بشأنها.

واستمع العميد العوبثاني ومعه نائب مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت العقيد علي فرج الصاعي من مدير الأمن بمديرية سيئون العقيد جعفر سالم بن كده إلى شرح عن عمل ونشاط الإدارات والأقسام الأمنية بالمديرية خلال الفترة الراهنة .

وشدد العوبثاني على ضرورة الالتزام بالقانون وانضباط العمل داخل مرافق الأمن والشرطة ومساعدة الموطنين ، إضافة إلى إلالتزام بتنفيذ قرارات المحكمة والنيابة العامة باعتبارها سند للأمن والشرطة يجب إحترامها والتفاعل معها لتسود العدالة بين المواطنين.

وشكر العوبثاني وحدات المنطقة العسكرية الأولى لتحملها مهام الأمن خلال الفترة العصيبة الماضية ، مؤكدا مضي قيادات وأفراد الوحدات الأمنية بعزيمة لتحمل مسؤوليتهم الأمنية من اجل تجاوز الصعاب التي تواجه تلك الوحدات ، مشيدا بجهود إدارة أمن سيئون لتطوير عملها لخدمة ومساعدة الموطنين من خلال إيجاد كادر أمني متخصص.

وفي ذات السياق أطلع مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت العميد مبارك العوبثاني ومعه مدير إدارة شرطة السير بوادي حضرموت والصحراء العقيد فائز عوض العامري على التجهيزات الجارية في إعادة ترميم وتأهيل الإدارة العامة لشرطة السير ، داعيا إلى سرعة تنفيذ تلك الأعمال لتسليم العمل في الوقت المحدد المتفق عليه وفتح وتطوير خدمات شرطة السير تجاه المواطنين في أقرب وقت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - العميد العوبثاني يتفقد نشاط وعمل إدارتي شرطة السير والأمن بسيئون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق