اخبار اليمن - الوكيل بن حيدرة يعزي في وفاة القائد الكشفي حسن القرزي

عدن الحدث 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  رفع وكيل وزارة الشباب والرياضة للشئون المالية والإدارية الاستاذ طلال صالح بن حيدره برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى القائد الكشفي الدولي حسن سعيد القرزي مفوض كشافة ساحل والحكم السابق في كرة السلة.

 وعبر بن حيدره عن خالص التعازي بفقدان هذه القامة الوطنية الكشفية والرياضية الذي برحيله خسرت الحركة الرياضية والكشفية في الوطن و حضرموت احد ابطالها ورجالها المخلصين والوطنيين .

مشيدا بمناقب الفقيد واسهاماته التطوعية ومشاركاته الدولية التي عكس من خلال الصورة الطيبة والحسنة ليمن الايمان والحكمة وحضرموت الحضارة والتاريخ وكان له دور بارز في بلوغ كوادر المحافظة مراتب ومراكز متقدمة كشفيا وارشاديا وتطوعيا ورياضيا.

 اننا ونحن نعزي في وفاة هذا العلم البارز نشد على ايد رفقاه في الحركة الكشفية والارشادية الى تخليد ذكراه من خلال مواصلة نهجه العملي ومبادراته التطوعية التي كان ولازال اثرها باق في الوجود.

 غفر الله للقائد الكشفي الدولي حسن سعيد القرزي واسكنه فسيح جنانه  والهمنا جميعاً الصبر والسلوان.

 انا لله وانا اليه راجعوان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الوكيل بن حيدرة يعزي في وفاة القائد الكشفي حسن القرزي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق