اخبار اليمن - صحة ارياف المكلا تواصل نزولاتها للحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الاطفال

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت صباح أمس الثلاثاء صحة الأرياف نزولاتها لليوم الثاني على التوالي  للحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالمرافق الصحيه وأيضا للفرق المتحركة بمديرية أرياف بمعية مدير مكتب الصحة الاستاذ/طالب باقديم وتستمر الحملة حتى ٨ اغسطس.

استقبلت الفرق المتحركه مدير مكتب صحة الأرياف مرحبه به على إشرافه  لهذه الحملة وحثهم على إرسال رساله ساميه في القيام بعنايه التحصين بمراكز وقرئ  ومناطق م/أرياف المكلا والتكاثف والعمل معا بيد واحده والعمل بروح الفريق الواحد .

عبر باقديم عن جزيل شكره للفرق المتحركه وأحسن استقبالهم لعملية الإشراف وعلى مايبذلوه من جهود جباره تعمل لخدمة المجتمع والوطن بأكمله للقضاء على هذا المرض القاتل ،وجاء في ذلك أيضا تم اللقاء بمتطوعات منظمة المؤسسة الطبية وحثهم على التوعية المجتمعية للتحصين وتوصليهم للرساله   للذاهب الى بيوتهم او من خلال الحشد الجماهيري للحملة، بالاضافه إلى أنه تم الاشراف على الفريق الثابت بالخربة بالمركز الصحي بالخربة ثم واصل اشرافه على الفرق المتحركه.

رافق المدير بالنزول مسئول التحصين الاستاذ/عوض بانصيب ومسئول برامج التغذية الاستاذ/محمد باصالح  وإعلامية المكتب الإعلامية/فاطمة بافطيم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - صحة ارياف المكلا تواصل نزولاتها للحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الاطفال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق